شركة تعقيم منازل في الشارقة |0563163808| مصرح من الصحة

شركة من افضل الشركات في تعقيم منازل و فلل و شركات بافضل المواد المستخدمة واجهزة التعقيم في الشارقة

شركة تعقيم منازل في الشارقة

تقدم شركة تعقيم منازل في الشارقة افضل انواع التعقيم في جميع الامارات فتعتبر مادة3m الأمريكية للأسطح هذه المادة مميزة في إزالة كافة الأتربة والتخلص من التراكمات التي قد تسبب العديد من الأمراض فهي من مواد التعقيم الشهيرة حول العالم وقد تستخدمها شركة تعقيم منازل في الشارقة وتتكون هذه المادة من بروكسيد الهيدروجين المتبخر مما يجعله أكثر سلامة في الإستخدام.

تستخدم الشركة مواد لا تضر إذا تواجد الأفراد في الأماكن المراد تطهيرها كالمستشفيات لأن هذه المواد ليس لها خطورة على حياة البشر كمادة بروكسيد الهيدروجين وأكسيد الأثيلين.

شركة تعقيم منازل الشارقة

تحرص على عمال متابعة للعميل ومن خلال هذه المتابعة سوف يتم تنظيف المنازل بالشكل الملائم وبالتالي فإنها سوف تحافظ على نظافة المكان بشكل مستمر.

تحرص شركة تعقيم منازل في دبي على أن تتبع أحدث الطرق والتي يمكن من خلالها الوصول إلى نتائج سريعة ومرضية. المركز الأمريكي للسيطرة على الأمراض والوقاية منها CDC، والذي يوضح في البداية الفرق ما بين عمليات التنظيف والتعقيم والتطهير.

شركة تعقيم منازل بالشارقة

يعيش العالم كله حاليًا في ظروف صعبة بسبب انتشار فيروس كوفيد-19 المعروف بفيروس كورونا، والنظافة هي خط الدفاع الأول للبشرية في مواجهة هذا الفيروس والاهتمام بطرق التعقيم والتطهير للمنزل والأدوات وكل ما يستخدمه الإنسان، بجانب العناية والنظافة الشخصية والالتزام بتعليمات منظمة الصحة العالمية للحد من انتشار الفيروس الذي ينتقل عبر الرذاذ ومخالطة الأشخاص المصابين وعدم الاهتمام بالنظافة الشخصية والعامة.

شركة تعقيم منازل في الشارقة

شركة تعقيم منازل في الشارقة

شركات تعقيم منازل في الشارقة

سبب حالة الخوف المنتشرة في الأجواء يلجأ الكثير من الأشخاص إلى استخدام مواد مضرة بصحتهم من أجل التعقيم والتطهير، أو يبادروا بخلط المواد الكيماوية وفي اعتقادهم أن ذلك ينظف بشكل أكبر أو يساهم في التخلص من الفيروس، وهذا خطأ عظيم لأن عمليات الخلط تلك يمكن أن ينتج عنها غازات سامة يؤدي استنشاقها إلى مشاكل في الجهاز التنفسي ويمكن أن تصل إلى الوفاة.

لماذا تختارنا كافضل شركة تعقيم منازل في الشارقة ؟

إزالة الجراثيم والأوساخ والشوائب من على الأسطح. والتنظيف لا يقتل الجراثيم، ولكنه يقلل من أعدادها وخطر انتشار العدوى. نقوم بالتطهير باستخدام المواد الكيميائية لقتل الجراثيم على الأسطح. و تؤدي عملية التطهير وحدها بالضرورة إلى تنظيف الأسطح المتسخة أو إزالة الجراثيم، وتقلل من انتشار العدوى.

التعقيم هو الإبادة الشاملة للجراثيم والتخلص من أشلائها، وعملية ازالة أو قتل مظاهر الحياة للكائنات الحية الدقيقة ؛ وتشمل البكتيريا والفيروسات الموجودة على السطح، سطح جلد الإنسان أو أسطح أجهزة العمليات الجراحية بالأدوية أو السوائل المعقمة (أو بالإشعاع في حالة أجهزة العمليات الجراحية) . وقد عرفته منظمة الصحة العالمية على أنه “مصطلح يشير إلى عملية التخلص أو قتل جميع أشكال الحياة و المواد العضوية الأخرى، مثل البريونات والفيروسات والتي لا تعتبر كائنات حية و لكنها ممرضات بيولوجية؛ بما فيها العوامل السارية مثل البكتيريا والفطريات والفيروسات والبريونات والأبواغ وحقيقيات النوى أحادية الخلية مثل المتصورة (بلازموديوم) الموجودة في مكان محدد؛ كالسوائل أو في المركبات مثل الأوساط البيولوجية

شركات تعقيم منازل بالشارقة

  • تقدم الشركة خدمة التطهير باستخدام أعلى وأفضل  مواد تطهير عالية الجودة، وتأتي مرحلة التطهير مباشرة بعد التنظيف.
  • تقوم شركة تعقيم منازل في الشارقة بتنظيف المنازل والفلل والقصور والشركات والمصانع والمؤسسات و جميع الأماكن المراد تعقيمها.
  • تنظيف جميع انواع  المفروشات مثل السجاد والموكيت والستائر و غيره من المجالس والمقاعد والانتريهات.
  • تقدم الشركة ايضاً خدمة مكافحة الحشرات قبل التنظيف والتطهير.

شركات تعقيم منازل الشارقة

الهدف من عملية التعقيم هو تقليل العدد الابتدائي للميكروبات أو الممرضات الخطرة الأخرى. درجة التعقيم يعبر عنها بمضاعفات وقت الاختزال العشري أو قيمة دال (د) وهي تعبر عن الوقت المطلوب لتقليل العدد الابتدائي ( ع₀) إلى عُشر قيمته. أي أن العدد النهائي (ع) بعد مُضي وقت التعقيم (ز) هو: ع / ع₀ = (10)^(د/ز) القيمة د هي اقتران خاص يختلف حسب نوع الميكروب ودرجة الحرارة ونشاط الماء ودرجة الحموضة،للتعقيم البخاري عادةً ما تُعطى الحرارة بالسليسيوس. نظريا فإن احتمالية نجاة الكائن الحي لا يمكن أن تكون صفر ولتعويض هذا النقص في فرص التعقيم الكامل يتم استخدام طريقة القتل الكلي ويتم من خلالها التعقيم لمدة أطول من الوقت المطلوب للقضاء على العبء البكتيري الموجود على أو في المادة المراد تعقيمها وبهذه الخطوة يتم تحقيق درجة تعقيم مضمونة أعلى ولكنها مساوية لاحتمالية تعقيم وحدة غير معقمة.

للتطبيقات عالية الخطورة مثل الأدوات الطبية والحقن يتم تحقيق درجة تعقيم مضمونة لا تقل عن 10−6 حسب منظمة الغذاء و الدواء في الولايات المتحدة الأمريكية.

تعقيم منازل في الشارقة

  • تطهير المقابض والأبواب
  • تعقيم وتطهير العاب الأطفال للتخلص من أي فيروس عالق عليها.
  • ينصح بتنظيف الهواتف والأجهزة الإلكترونية جميعها

شركة تعقيم المنازل في الشارقة

تشتخدم شركة تعقيم منازل في دبي معقم سريع وفعال ضد نطاق واسع من الميكروبات من بكتيريا وفيروسات وأبواغ. الصفات الفريدة التي يتميز بها تسمح بعملية التعقيم داخل مساحات مغلقة على درجة حرارة الغرفة وضغط الغرفة الاعتيادي.ألية القتل هي تكسير جزيئات الحمض النووي DNA داخل لب الأبواغ عن طريق نترجة السلسلة الفوسفاتية. هذه العملية من إبطال الحمض النووي تحدث عند تراكيز منخفضة أيضا. درجة غليان ثنائي أكسيد النيتروجن هي 21 درجة سلسيوسة عند مستوى سطح البحر وهذا بدوره يشكل ضغط بخار نسبي مشبع بدرجة عالية ولهذا يمكن استخدام ثنائي أكسيد النيتروجين السائل كمصدر مثالي لغازه المعقم. ثنائي اكسيد النيتروجين السائل يرمز له أحيانا باسم المركب الثنائي رباعي أكسيد ثنائي النيتروجيني (N2O4). إن التراكيز القليلة المستخدمة والضغط البخاري العالي تضمن عدم حدوث تكاثف على الأجهزة المعقمة وهذا يعني أنه لا داعي لتهوية الأجهزة فورا بعد عملية التعقيم. وهو أقل ايذاءً من الغازات الأخرى ويتلائم مع معظم الأدوات واللواصق.

شركة تعقيم المنازل بالشارقة

تستخدم شركة تعقيم منازل في دبي محاليل معقمة موافق عليها بشرط أن تكون مدة التعرض طويلة بما فيه الكفاية. قتل الأبواغ يمكن أن يستغرق 22 ساعة باستخدام الغلوترالدهيد أو أطول باستخدام الفورمالدهيد كما ان وجود جزيئات صلبة ممكن أن يزيد المدة المستغرقة للحصول على النتيجة المطلوبة لذلك فإن تعقيم الكتل النسيجية ممكن أن يستغرق وقت أطول و ذلك بسببالوقت المستغرق للمثبات للاختراق. من خواصهم أيضا السمية عن طريق الاستنشاق أو ملامسة الجلد وهما أيضا غازات متطايرة. و للغلوترالدهيد فترة صلاحية ( 🙁 shelf life قصيرة أقل من اسبوعين، وفترة الصلاحية تعني:وهي الفترة الزمنية للسلعة التي تبقى فيها السلعة مخزنة بدون ان تصبح غير مؤهلة للإستخدام، للإستهلاك، أو للبيع، كما انه مرتفع الثمن. و لكن الفورمالدهيد أرخص ثمنا و له فترة صلاحية أطول إذا أضيف الميثانول لمنع التبلمر للبارافورمالدهيد، و لكنه أكثر تطايرا من غاز غلوترالدهيد. و يمكن استخدام الفورمالدهيد كمعقم غازي في هذه الحالة يحضر في موقع التعقيم عن طريق تحلل البارافورمالدهيد الصلب. و يمكن تعقيم الكثير من المطاعيم بالفورمالدهيد .

خدمة تعقيم منازل في الشارقة

يمكن استخدام المواد الكيماوية للتعقيم؛ فعلى خلاف التسخين الذي يعد طريقة جيدة للتخلص من جميع الكائنات المعدية إلا أنه لا يمكن استخدامه للأجسام الحساسة للحرارة مثل الأنسجة، والعدسات، والكهربائيات والمواد البلاستيكية؛ ففي هذه الحالة الكيماويات سواء أكانت غازية أم سائلة، يمكن استخدامها كمعقمات، حيث استخدام المعقمات الكيميائية الغازية أو السائلة تُجنب مشكلة الضرر الحراري. ويجب التأكد من تلائم القطع المراد تعقيمها مع طبيعة المعقم حتى لا تتضرر، وعلى الرغم من قدرة الكيماويات على التعقيم بكفاءة عالية لامتلاكها خواص قائلة للجراثيم إلا ان هذه الخواص نفسها تجعلها مضرة للبشر لذلك فإن استخدامها يشكل تحديدا في بيئات العمل المختلفة تقوم شركتنا بافضل مالديها و بافضل الطرق المصرحة من الصحة ب تعقيم جميع الاشياء التي توجد في المنزل .

شركة تنظيف في الشارقة

  • تتميز شركة تعقيم منازل في الشارقة بتحقيق أعلى كفاءة وأعلى مستوى من الجودة.
  • تحقيق أهداف الشركة تبدأ في تنظيف وتطهير الأماكن جيداً، ثم تأتي مرحلة التعقيم لتنهي تماماً وتقضي على جميع الفيروسات.
  • تهتم شركة تعقيم منازل في دبي أن تكسب ثقة عملائها الكرام دائماً، وذلك بتقديم أعلى وأفضل الخدمات بمستوى الجودة والكفاءة التي يطلبونها.
  • من أهم أهداف الشركة أنها تساعد في التخلص من جميع الأمراض و الأوبئة والجراثيم المنتشرة في جميع الاماكن

نصائح التي تقدمها شركة تعقيم في الشارقة

يقوم فريق العمل الخاص بالشركة بإزالة كافة أنواع الاتساخات والقاذورات، وتنظيف الغبار والأتربة في كل مكان كما أن فريق العمل لم يقتصر على تنظيف الأراضي والجدران فقط بل يقوم أيضاً بتنظيف وتلميع جميع التحف والديكورات الموجودة بالفلل. ونظراً لأن المطابخ والحمامات تحتاج لعناية فائقة، فإن فريق الشركة يقوم بتعقيم وتطهير المطابخ والحمامات بعد إتمام عملية تنظيفهما على أعلى مستوى. وتقوم الشركة بتنظيف كافة المفروشات داخل الفلل من سجاد، وستائر، وموكيت وغيرها بما يتناسب مع نوعية الستائر والمفروشات جميعاً، حتى لا تتأذى أو يلحق بها ضرر.

شركة تعقيم فلل في الشارقة

يعد تعقيم المنزل من الإجراءات بالغة الأهمية لمكافحة عدوى “كوفيد-19″، ويشمل ذلك تطهير أسطح المكاتب والطاولات ومقابض الأبواب والنوافذ ومفاتيح الإضاءة وتنظيف الأرضيات والمرحاض والحنفيات، وكل ما يمكن لمسه.  وكشف العلماء عن دلائل تؤكد أن فيروس كورونا المستجد يعيش من ساعات إلى أيام على الأسطح المصنوعة من مواد مختلفة، مشددين على أهمية تنظيف وتعقيم المنزل للوقاية من عدوى الفيروس التاجي.

شركة تعقيم شركات في الشارقة

  • كافة المنتجات التعقيمية التي تستخدمها شركة تعقيم منازل في الشارقة معتمدة وتتبع شروط وضوابط منظمة الصحة العالمية التي تعتمد مكوناتها الاساسية على إستخدام الكلور النقي وبعد المواد الفعالة الاخرى بالإضافة إلى مناديل معقمة عالية الجودة تعمل على حماية اليد من الجراثيم والبكتيريا.لحماية الاطفال
  • تستخدم بعض المواد الكيميائية قوية التطهير والتنظيف والتي تكون في غاية الخطورة وعلى الأفراد عدم الإفراط في استخدامها باستمرار على فترات قريبة من دون شخص مختص يعرف كيف يتعامل معها وعلى الأطفال وقت عملية التطهير والتنظيف أن يبتعدوا عن أماكن الرش والتعقيم حفاظاً على صحتهم فهي قد تسبب أمراض الربو والحساسية الصدرية.

شركة تعقيم مدارس في الشارقة

  • قد يكون من الضروري القيام بأكثر من عملية تطهير واحدة على الاسطح المبللة لمدة محددة من بعد وقت الاتصال بتلك الاسطح.
  • يجب التأكد من أن تلك الأجهزة تصمد أمام استخدام مواد التطهير والتعقيم المستخدمة
  • قد تصل مرحلة التطهير بصورة قياسية لإزالة أي احتمالية لوجود الفيروس حتى مسح الجدران أو الأسقف وهذا ما توفره شركة تعقيم منازل في دبي للتنظيف والتطهير بكل سهولة.

شركة تعقيم مجالس في الشارقة

  • يجب أن يظل المطهر أو محلول التعقيم مدة كافية على الأسطح المراد تطهيرها، وقد تمتد تلك المدة حتى خمس دقائق.
  • يجب استخدام التعقيم بصورة مستمرة على الأشياء التي يتم لمسها بشكل متكرر، مثل الهواتف أو اجهزة الكمبيوتر.

اهم مميزات شركة تعقيم منازل في الشارقة

  • تعقيم جميع الغرف كغرف النوم والجلوس وغرف الاجتماعات وقاعات الدروس والمحاضرات.
  • تعقيم المكاتب الإدارية والشركات والمدارس والمؤسسات الاقتصادية والتجارية والفنادق .
  • تعقيم الحدائق العامة والخاصة وتنسيقها والتخلص من الجراثيم والفيروسات التي تكون فيها.

شركات التعقيم في الشارقة

  1. توفر الشركة كل الاحتياجات اللازمة للتصدي لجميع الفيروسات والأمراض، وذلك بتعقيم جميع الاماكن جيداً.
  2. يقوم عمال بتطهير الأثاث من مفروشات وكتب وستائر وغيرها باستخدام أجهزة البخار ذات الدرجات المرتفعة حتى تقضي تماماً على أي فيروس.
  3. يتم تنظيف البلاط والأرضيات بجميع أنواعها باستخدام أفضل المعدات.
  4. تنظيف الأسطح جيداً وتنظيف الحمام وتنظيف رخامة المطبخ وتعقيمها وتنظيف الثلاجة بطرق لا تؤثر على سلامتها.

شركات تعقيم المنازل من الكورونا

  • تعقيم الأجهزة الكهربائية والمنزلية والسيارات والمعدات والآلات الصناعية .
  • استخدام المواد المطهرة والمعقمة الخاصة بكل نوع من الفيروسات بعد تحديد نوع الفيروسات والجراثيم المصابة بها أماكن تقديم الخدمة.
  • تعقيم المطابخ والبوفيهات والمطاعم والكافيهات، بأجود المعقمات التي تتناسب مع طبيعة وحساسية هذه الأماكن .

شركات تعقيم المنازل من كورونا في الشارقة

التخزين الآمن لمعقمات اليدين والمنظفات والمطهرات.

  • – ارتداء القفازات أثناء استخدام المنظفات.
  • – غسل اليدين جيدا بعد لمس المنظفات.
  • – عدم ملامسة اليد للوجه أثناء التنظيف.
  •  – تهوية المنزل بعد استخدام محاليل التنظيف لتطهير الأسطح.
  • – التخلص من القفازات بعد كلّ عملية تنظيف.

شركة تعقيم في الفجيرة

  1. تعقيم الأرضيات والجدران
  2. استخدام أحدث أجهزة التنظيف المعتمدة في تنظيف وتعقيم الموكيت والسجاد  على الرغوة الجافة والبخار.
  3. تنظيف وتعقيم الحمامات و المطابخ وتطهيرها جيدا.
  4. استخدام البخار والأجهزة البخارية ذات درجات الحرارة العالية لقتل أى ميكروب، والحفاظ علي الأثاث من التلف

شركة تعقيم فلل

تستخدم الشركة مواد لا تضر إذا تواجد الأفراد في الأماكن المراد تطهيرها كالمستشفيات لأن هذه المواد ليس لها خطورة على حياة البشر كمادة بروكسيد الهيدروجين وأكسيد الأثيلين.

 

فروعنا في الامارات

شركة تعقيم منازل في راس الخيمة

شركة تعقيم منازل في دبي

مصادر

طرق فعالة للقضاء على فايروس كورونا مستجد في المنزل

فيروس كورونا كوفيد-19 كل ما نعرفه حتى الآن

تعلم كيفية تعقيم المنزل بالكامل من الفيروسات

السياسات بشأن فيروس كورونا المستجدّ

أفضل طرق تعقيم المنزل من مصابي فيروس كورونا