شركة تنظيف في ابوظبي |0563163808 |تنظيف كنب ومجالس

شركة تنظيف في ابوظبي

شركة تنظيف في ابوظبي اكبر شركات التنظيف للكنب والمجالس وجميع المفروشات بابوظبي حيث نقدم افضل خدمات التعقيم والتطهير للفلل والمنازل الشقق والسجاد في الامارات

شركة تنظيف في ابوظبي

شركتنا افضل شركة تنظيف في ابوظبي حيث نقوم بتنظيف وتعقيم الاثاث في المنازل و الفلل والشقق والشركات و المؤسسات في الامارات بافضل الاسعار علي الاطلاق فلا تترد في اختيارك شركتنا فلدينا امهر العماللتنظيف منزلك باسر وقت و بافضل الادوات و المعدات المستخدمة في الننظيف.

شركات تنظيف في ابوظبي

نحن اقوي شركات التنظيف في ابوظبي والتي تحتاج إليها الآن حيث نقدم عمالة ماهرة و أيدي مميزة و مدربة علي أعلي مستوي و ذو كفاءة عالية في تنفيذ جميع خدمات التنظيف المميزة التي تحتاج إليها كما توفر شركة تنظيف في ابوظبي ضمان عام علي خدمة النظافة التي تم تنفيذها للعميل لذلك نحن افضل شركة للتنظيف في الامارات حتي الان .

شركات نظافة في ابوظبي

تحرص شركتنا علي تقديم أفضل التقنيات العالية جدًا والعالمية للقيام بكل أعمال التنظيف حيث تقوم الشركة بتنظيف السجاد يدويًا أو عن طريق الأجهزة الخاصة بتنظيف السجاد والموكيت و تعتبر تلك الأجهزة أحدث الأنظمة في تنظيف السجاد والموكيت. توفر شركة تنظيف في الفجيرة لعملائها الكثير من الوقت والجهد وذلك لأن الشركة تمتلك فريق عمل مدرب على استخدام الطرق الفعالة والحديثة لكي تضمن لك الحصول علي أعلي مستوي من النظافة والذي يصعب الوصول إليه عن طريق المجهود الشخصي.

شركة تنظيف في ابوظبي
شركة تنظيف في ابوظبي

الادوات و المعدات المستخدمة في التنظيف المتبعه من شركة تنظيف في ابوظبي

  • المكنسة اليدوية : المكنسة اليدوية تعتبر من اهم ادوات تنظيف المنزل ، فتستخدم فى كافة غرف المنزل والمطبخ ، وقد تتوفر منها مكنسة ناعمة وهى تتلائم مع ازالة الاتربة من على السيراميك او البلاط ، كما تتوفر مكنسة بشعيرات خشنة ، وهى تتلائم مع ازالة الاتربة من السجاد
  • زجاجة الرذاذ : تلك الزجاجة تساعدك فى تلميع الزجاج والمرايا ، ويمكنك اضافة بها الخل مع المياه للحصول على زجاج لامع ، كما يمكنك تنظيف الثلاجة بالمياه والخل الموجودين فى زجاجة الرذاذ كل فترة حتى تكون الثلاجة باستمرار نظيفة .
  • الفرشة : الفرش يتوفر الكثير منها في احجام مختلفة بالاسواق ، وعليكى شراء اكثر من واحدة بأحجام مختلفة ،فمثلا يمكنك تخصيص فرشاة لازالة الاتربة الموجودة على النوافذ
  • الدلو : الدلو هو من ادوات تنظيف المنزل الهامة والتى تسهل عملية تلميع الارضيات ، خاصة وانه تم ابتكار العديد من اشكال الدلو بامكانيات مختلفة لتسهل عليكى الامر وتجعلك تنجزين امر تلميع الارضيات فى دقائق معدودة
  • الاسفنج : اسفنج تنظيف الاطباق والاوانى ، وهذا الاسفنج يجب تعقيمه باستمرار من خلال سكب عليه المياه الساخنة كل فترة ، ويفضل من وقت لاخر تغييره والاستغناء عنه ، لان ذلك الاسفنج من السهل تكوين البكتيريا عليه .

خطوات التي تتبعها شركة تنظيف في ابوظبي

  • خدمات تنظيف المنزل تشمل غرفة المعيشة من  تلميع الأثاث و مسح الأرضيات، وتلميع الشبابيك والزجاج ، تنظيف السجاد  و تنظيف الستائر وترتيب الأثاث.
  • ويمكن الاتفاق عند طلب الخدمة طلب خدمات إضافية مثل غسل الستائر أو غسل السجاد بمقابل إضافي أو تنظيف الموكيت بمواد متخصصة  وأيضا غسل الانتريه وتنظيفه وإعادة رونقه مرة أخرى .
  • أما بالنسبة لغرف النوم، فسيتم الترتيب والتلميع والكنس والمسح  وتنظيف سلات القمامة وترتيب ما بها من أغراض، وترتيب الملابس وأيضا في غرف الأطفال ترتيب اللعب ومكتب الاطفال.
  • نقوم بارسال عدد عمالة مناسب لمنزلك، مجهزين بأفضل الادوات والمعدات التي تسهل عليهم  بجانب كل مواد النظافة والتطهير والتعقيم الخاصة بالخدمة، لذلك لن تشغلي بالك بجلب أي معدات أو مواد التنظيف .
  • اما بالنسبة لتنظيف الحمام نقوم بتنظيف وتلميع ما به من مرايا و غسل الأحواض والبانيو ومسحه وتعقيمه، بالإضافة إلى غسل السيراميك وتلميعه  .
  • نقوم بعدة خطوات لتنظيف المطبخ اولا غسل الاحواض والرخام، تلميع وتنظيف المطبخ من الخارج، تنظيف سلات المهملات، وغسل السيراميك والإيشاني، وغسل الحوض وما به من أطباق، وغسل البوتجاز وتلميعه .

شركات التنظيف في ابوظبي

شركة تنظيف في ابوظبي عملية التنظيف فى العادة هى عملية مزعجة لأصحابها ولكن بالنسبة لنا هي الحل الأمثل لفريقنا القادر على تحويل التنظيف إلى عملية ممتعة تتم بسرعة وإتقان لاننا نعتمد علي اقوي فريق مدرب علي اعمال نظافه الوجهات والنظافه الداخليه ونظافه المنازل.

شركة تنظيف في مصفح

شركات التنظيف في ابوظبي تواجه ربة المنزل بعض الصعوبات في تنظيف المنزل في ان تقوم باعمال المنزل بفردها وخاصة في وجود الاطفال والانشغال بالتعامل معهم وتحتاج الي من يساعدها في انهاء مرحلة التنظيف في اقل وقت ممكن وبدون ان تدع المنزل بدون نظافة واحيانا تمر عليها اوقات عزومات او مناسبات.

افضل شركة تنظيف في ابوظبي

نحن افضل شركة تنظيف بابوظبي تتميز بجودتها العالية في تنظيف محتويات وجدران المنازل وأرضياتها بما يوجد بها من البقع حتى ولو كانت مستعصية وذلك باستخدام مواد تنظيف فعالة ، حيث لدينا معدات قوية تتحمل اجراءات التنظيف، كما يعمل على تشغيلها مجموعة ماهرة من المتخصصين تتحلى الشركتنا في التنفيذ، فلا مجال لضياع الوقت من الآن لطالما تستعين بشركتنا في التنظيف.

من اهم مميزات شركه تنظيف في ابو ظبي

  • يوجد خدمات متابعة جيدة على العمال وتقييم من قبل الشركة لأداء كل عامل لضمان أفضل جودة الخدمات.
  • دقة المواعيد  نتميز بدقة المواعيد  التي نتفق عليها فلا داعي لأي قلق.
  • الأمان والأمانة نضمن لك الأمان التام والأمانة من قبل جميع طاقم عمل ار.تي.إس لخدمات النظافة.
  • عمال شركة تنظيف في دبي يجيدون التنظيف فى وجود اجهزة الكترونية لتنظيف الشركات دون إحداث تلف بها، وكذلك الحفاظ على الأقمشة الخاصة
  • بالستائر والموكيت والانتريهات
  • الشركة متخصصة فى تقديم خدمات التنظيف والمساعدة فى التنظيف ومتخصصة فى هذا النوع من الخدمات ومكافحة الحشرات والقوارض

شركة تنظيف منازل في ابوظبي

تهتم شركة تنظيف منازل في ابوظبي بشكل جيد على اختيار أحدث التقنيات ومتابعة كل ما هو جديد في التكنولوجيا مع الحرص على توفير أحدث الآلات والمعدات التي يتم من خلالها القيام بمهام التنظيف اليومي مع الوصول لأدق الأماكن وإتمام مهمة التنظيف في وقت قصير، مع الحرص على اختيار أرخص الأسعار التي تتناسب مع فئات المختلفة لكي يكون من السهل التعامل معها دون أي ضغط مادي.

شركة تنظيف فلل في ابوظبي

نحن نستخدم أدوات احترافية فعالة للغاية من شأنها مواجهة أي تلوث. تكلفة العمل تعتمد على مساحة المنزل وتعقيد التنظيف. يمكنك التعرف على الأسعار في قائمة الأسعار أو التشاور مع المدير عبر الهاتف تسمح لنا المعدات والمهارات التي يتمتع بها موظفونا باستخدام المعرفة وتطبيقها في العمل مع مختلف العملاء. يمكن إجراء التنظيف على أراضي الشركات الكبيرة أو في المستودعات أو في منازل ريفية خاصة. خدمة التنظيف المهنية ، إذا لزم الأمر ، يمكن أن تمتد إلى الأراضي المنزلية.

شركة تنظيف سجاد في ابوظبي

طريقة تنظيف السجاد الشنواه، أو السجاد الصوفي، من أكثر ما يرهق ربة المنزل فى تنظيفه، و يتميز السجاد الشنواه أو الصوفى بتقديم التدفئة فى المنزل، فضلا عن متانته وإضافته شكل مميز لتصميم المنزل، حيث يحتوى السجاد الشنواه على ألياف طبيعية قابلة للتجديد تمنع نمو البكتيريا، كما أنه يصد البقع والغبار بشكل طبيعي.

بعض طرق لتنظيف السجاد المقدمة من شركة تنظيف في ابوظبي

  • طريقة تنظيف السجاد بالخل تتطلب تحضير المنشفة فوق البقعة المراد تنظيفها ثم استخدام أطراف الأصابع أو كعب راحة يدك، وصب السائل وفرك البقعة بسرعة.
  • العمل على سرعة تنظيف البقعة بمجرد وقوعها على السجاد، مثل تبول الحيوانات الأليفة أو آثار الأقدام أو سكب بعض اللبن أو القهوة أو غيرها من السوائل.
  • الاستمرار فى ضغط المنشفة على البقعة حتى تتشرب كافة السوائل التى وقعت على السجاد

شركة تنظيف كنب في ابوظبي

تراكم الأتربة بين ثتيات القماش ويكون من الصعب الوصول إليها بالطرق العادية، مما جاء دور شركة تنظيف كنب في ابوظبي التي تساعد في الوصول لأدق الأماكن التي يكون من الصعب الوصول إليها، والتي تحرص على استخدام أجود أنواع المنظفات التي تساعد في التخلص على البقع الصعبة مثل بقع الحبر وبقع الدم وابواقي الطعام والعصائر وغيرها.

بعض طرق لتنظيف الكنب المقدمة من شركة تنظيف في ابوظبي

  • يجب استخدام خرطوم المكنسة الكهربائية لإزالة الأتربة والغبار العاقة في اطراف الكنب فسوف يتم إزالتها بسهولة بالجزء المختص للكنب الذي يأتي مع المكنسة.
  •  قومي بعد ذلك بإحضار كوب من الماء ويقابله أيضاً كوب من الخل الأبيض المركز واخلطيهم جيداً وعن طريق الرذاذ قومي برش هذا الخليط على البقع وتمسح بقطع قماش بيضاء نظيفة وكرري هذه العملية حتى تصلي إلى نتيجة مرضية ثم امسحيه بقطعة قماش مبللة بالماء لإزالة آثار الخل.
  • من جهة أخرى يمكن استخدام الملمع الخاص بالزجاج لإزالة بقع الكنب وذلك عن طريق رش البقع به ويتم فركها جيداً بقطعة من القماش.
  •  إذا تعرض الكنب للعلكة قومي بوضع مكعبات من الثلج إلا أن تجف العلكة ثم قومي بإزالتها على الفور.
  • إذا تعرض الكنب بقعة طلاء الأظافر يتم إزالتها بالأسيتون الخاص بإزالة طلاء الأظافر ويتم فركه جيداً بواسطة قطعة قطن.

شركة تنظيف شقق في ابوظبي

تتم عمليه النظافة على شقق الاول ان كان الشقة غير مفروشه وبها اثاث كامل او جزئى او غير مفروشه وفى الحالتين تكون عمليه النظافى بدايه من الحمامات المطابخ وغرف النوم وغرفه الجلوس والصاله وتشمل الحاوئط والارضيات وتتم عمليه النظافة للحوائط والارضيات باجود انواع الشامبوهات والمنظفات.

شركة تنظيف موكيت في ابوظبي

يعد الموكيت غطاءً أرضيا عازلا للحرارة والصوت ومقاومًا للانزلاق ومناسبًا للأطفال، يمتاز بتعدد ألوانه وتصاميمه وأنماطه وقوامه، يتم استخدامه في تغطية المساحات المختلفة في المنزل كالمناطق الّتالفة أو البالية ومناطق الجلوس عادةً، لكن قبل اختيار الموكيت المناسب ينصح بمعرفة بعض العوامل التي تسهم في اختيار النوع المناسب.

بعض طرق لتنظيف الموكيت المقدمة من شركة تنظيف في ابوظبي

  • اذا كانت هناك أي بقع علي الموكيت قم بتنظيفها أولا باستخدام الخليط المذكور سابقا.
  • قومي بفرك البقع في اتجاه واحد حتي تختفي تماما.
  • وإذا كانت هناك بقع صعبه يمكنك استخدام بيكربونات الصوديوم مع الماء لتنظيفها.
  • أو الخل مع الماء بنسب متساوية أو كحول مخفف كلها طرق فعالة لإزالة البقع تماما ونهائيا.

شركة تنظيف مجالس في ابوظبي

شركة تنظيف المجالس في ابوظبي استخدام احدث وسائل و طرق تنظيف المجالس حيث ان الطرق التقليدية لم تجدي نفعا فهي تقوم فقط بالتنظيف الخارجي دون التطهير او القضاء علي الميكروبات الكامنه بالمجالس , وايضا في بعض الاحيان كانت تؤدي الطرق التقليدية في التنظيف الي تمزق الاقمشة الخاصة بالكنب والمجالس ولذلك كان الامر يؤدي الي تخريب تلك المجالس والمقاعد.

بعض طرق لتنظيف المجالس المقدمة من شركة تنظيف في ابوظبي

  • تتميز الشركة بالعماله الامينة التى لها خبرة كبيرة فى مجال التنظيف التى تعمل معها منذ فترة طويلة.
  • لدينا احدث مكانس وشفاطات للاتربة ونشافات بخار مستوردة من الخارج.
  • الشركة لديها فنى صحى متخصص يشرف على اتمام عملية التنظيف وسلامتها ويرشح اجود المعقمات والمطهرات
  • ويعلم ان للعوامل الطبيعية مثل اشعة الشمس والبخار والتهوية اهمية بالغة فى اتمام عملية التنظيف وقتل الجراثيم والشوائب المتبقية.

شركة تنظيف ستائر في ابوظبي

الستائر جزء مهم من أجزاء المنزل وجزء من الديكورات المتميزة التي توجد في المنزل، يتم استعمال العديد من الأدوات التي تساعد على نظافتها بشكل كامل وهذا ما يبحث عنه العديد من الأشخاص، وأيضاً يتم تنظيف الستائر دون فكها ومن الممكن أن يتم غسلها دون الحاجة لفكها وتركيبها لأنها من الأشياء التي تحتاج لوقت طويل وتوحد العديد من الستائر مختلفة الأشكال والأحجام والألوان وسوف نقدم لكم العديد من الأدوات المستخدمة في التنظيف.

بعض طرق لتنظيف الستائر المقدمة من شركة تنظيف في ابوظبي

  • أستخدام المكنسة الكهربائية.
  • أستخدام التنظيف بالبخار.
  • إزالة البقع.

شركة تنظيف مطابخ في ابوظبي

وقد تواجه بعض السيدات مشكلة في القيام بتنظيفها بسبب ضيق الوقت وبالأخص السيدة العاملة، وعدم قدرتها على تنظيف المنزل بأكمله، أو تقوم باستخدام منظفات من النوع الرديء التي تتعب وتسبب الحساسية ولا تستطيع القضاء على الدهون الملتصقة، ولكن بعد اليوم أصبح بإمكانك القضاء على دهون وتنظيف المطبخ.

شركة تنظيف خزانات في ابوظبي

طرق تنظيف خزانات المياه البلاستيكية, لشدة إحتياجنا لخزانات المياه لتلبية متطلبات حياتنا اليومية والروتينية من خلال امدادنا بالمياه اللازمة لكافة الأعمال المنزلية التنظيفية وأغراض الطهي والشراب  ولكن هناك معايير وخطوات ثابتة يجب ان تتبع لضمان الحماية من خطر تلوث مياه الخزان نتيجة تركة لفترات طويلة دون أن يتم تنظيفية أو ركود المياه بة دون إستعمال فتتكون الفطريات والطحالب والترسبات التى تؤدى إلى تلوثة.

بعض طرق لتنظيف الخزانات المقدمة من شركة تنظيف في ابوظبي

  • يمكنك بدلاً من ذلك شطف الخزان بالمياه الساخنة للتخلص من الرواسب المتبقية وتكرار العملية أكثر من مرة حتى إزالة كافة العوالق والرواسب.
  • إستخدم قطعة قماش قطنية أو فوطة لتجفيف الخزان من المياه المتبقية.
  • من الأفضل القيام بذلك عن طريق إستخدام خرطوم موصول بمضخة لرش الجدران الداخلية ، مع التأكد من الوصول إلى جميع الزوايا والزوايا.
  • إغسل مواسير الخزان والأنابيب والعوامات جيدا لضمان خلوهم من أى بقايا ترسبات داخلية.

شركه تنظيف الأثاث في أبو ظبي

تنظيف الأثاث في ابوظبي الخشبي المطلي من البقع والأوساخ يمكن استخام منظّف غسيل الأطباق، وذلك بعد تبليل قطعة من القطن بالمنظف واختباره على جزء من الأثاث للتأكد من إمكانية استخدامه دون أية أضرار.

نصائح التي تقدمها شركة تنظيف في ابوظبي للتنظيف

  • التعامل مع البقع على السجاد بحذر من خلال قطعة قماش مبللة بالماء و أى مسحوق تنظيف، ثم القيام بالضغط على البقعة فى إتجاه النسيج حتى تزول البقعة ثم تكرار تلك العملية بالماء.
  • تنظيف الواجهات الزجاجية والحجرية كل فترة لا تزيد عن ثلاثة أشهر وحسب نوع المبنى حتى لا تلتصق به الأوساخ بشكل يسئ إلى الشكل العام لها كما أن تلك الأوساخ سواء الناتجة عن الأمطار أو غيره قد تؤثر على مواد الواجهات.
  • ضرورة اختيار الوقت المناسب لتنظيف الواجهات بعيداً عن مواسم الرياح والأمطار كي لا تكون عملية التنظيف بدون فائدة.
  • استخدام المعطرات بعد الانتهاء من عمليات التنظيف .
  •  التخلص من الغبار والأتربة بشكل مستمر.
  • انتقاء المعقمات بعناية هي الأخرى حتى تقضي على البكتريا والجراثيم التي تتكون بفعل الفطريات والعفن الناتج بدوره عن الرطوبة التي تتواجد بالمجالس وبين أنسجة وبر السجاد والموكيت.

فروعنا في الامارات

شركة تنظيف منازل في ابوظبي


شركة تنظيف فلل في ابوظبي 
شركة تنظيف كنب في ابو ظبي

مصادر

طرق تعطير منزلك

نصائح للتنظيف بشكل اسرع

خطوات لجعل بيتك اكثر نظاما

House cleaning tips 

‫4 تعليقات

‫4 تعليقات

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : شركة تنظيف في الفجيرة |0563163808 |تنظيف فلل ومنازل - Avada Movers

  2. التنبيهات : شركة تنظيف في راس الخيمة | 0563163808 |تنظيف بالبخار - Avada Movers

  3. التنبيهات : شركة تنظيف في دبي |0563163808 |تنظيف منازل وشقق - Avada Movers

  4. التنبيهات : شركة تنظيف فلل في ابوظبي |0563163808 |تنظيف الفلل والشقق - Avada Movers

اترك تعليقاً