شركة تنظيف خزانات في الفجيرة

شركة تنظيف خزانات في الفجيرة |0563163808 |عزل وتعقيم

شركة تنظيف خزانات في الفجيرة ارخص واشهر شركات تنظيف الخزانات بالفجيرة نحن نستخدم افضل تقنيات ومواد تنظيف لجميع انواع خزانات المياه من الرواسب بارخص الاسعار

شركة تنظيف خزانات في الفجيرة

شركة تنظيف خزانات في الفجيرة يجب أن تزود الخزانات بفتحات لملئ الماء والتوزيع وتصريف مياه الغسيل والتهوية بمقاسات مناسبة لحجم الخزان ويراعي ان تكون فتوحات التوزيع على ارتفاع لايقل عن 60سم من منسوب قاع الخزان وفتحات تصريف مياه الغسيل داخل قاع الخزان وفتحات ماء الخزان والتهوية في الجزء العلوي من الخزان، وأن تكون هذه الفتحات مزودة بمحابس للتحكم والاغلاق، وأن تكون ماسورة التهوية مصممة بطريقة تمنع دخول أي مواد أو حشرات تلوث الخزان، وأن تكون جميع هذه الفتحات والتوصيلات مصنوعة من مواد غير قابلة للصدأ وليس لها أي تاثيرات ضارة على صحة الإنسان.

شركات تنظيف خزانات في الفجيرة

  • يجب أن تزود الخزانات بفتحات للتنظيف بمقياس مناسب وذات قابلية للغلق محكم ومن نوع المخصص لخزانات المياه(ELDUOD SAEL)،وأن تكون هذه الفتحات بسعة تكفي لدخول شخص لاجراء النظافة الدورية داخل الخزان، وأن يكون موقعها في منطقة نظيفة وبعيدة عن الحركة اليوية المباشرة وعن مصادر التلوث وأن تكون مرتفعة عن منسوب الأرضية.
  • قامت بتوفير كل ما يحتاجه العملاء في تنظيف الخزانات تحت سقف واحد سواء كانت خزانات سفلية او خزانات علوية وكيفية التعامل معها وتنظيفها وتطهيرها من أي رواسب او طحالب أو أملاح وترسبات راكدة في أقل وقت ممكن مع تحقيق أفضل النتائج التي ينتظرها دائما عملائنا الكرام من شركتنا.

افضل شركة تنظيف خزانات في الفجيرة

يجب أن يتم وضع الخزان في أماكن نظيفة وبعيدة عن أي مصدر للتلوث، وأن يرفع على قوائم بمسافة لاتقل عن 20سم من الأرضية، وأن يراعي تثبيت الخزان بطريقة لا تؤ ثر على طبقات العزم للأسطح ويفضل أن يوضع الخزان في مكان مضلل وأن لا يظهر الخزان بطريقة تشوه أو تعيق الحركة عتى السطح.

درك مدى أهمية المياه في حياتنا اليومية فهي مصدر أساسي للحياة، نعتمد عليها في كافة أمور حياتنا من مأكل او مشرب او استحمام وغيرها من الأمور اليومية، المياه جزء أو عنصر رئيسي مشترك في أي عمل نقوم به لذا لا غني عنها في حياتنا اليومية، لهذا لجأ الكثير من الأفراد على تخزين المياه من خلال الخزانات باختلاف أنواعها باعتبار أن المياه عنصر الحياة اليومية.

شركة تنظيف خزانات في الفجيرة
شركة تنظيف خزانات في الفجيرة

ما هي الخزانات ؟

هو عبارة عن موقع مخصص لتخزين المياه يستخدم لتوفير وتخزين مياه الأمطار والانهار لأغراض الشرب والزراعة والري، وإخماد الحرائق وغير ذلك من الاستعمالات المفيدة سواء بالنسبة للنباتات أو الثروة الحيوانية، أو الصناعات الكيميائية، وإعداد الطعام، وكذلك العديد من التطبيقات الأخرى.

توجد خزانات صغيرة في كل بيت لاغراض الغسل والشرب وتصنع من المعادن أو ألياف البلاستك وتشمل معامل خزانات المياه التصميم العام للخزان، واختيار مواد بناء أو صُنعه. حيث تستخدم مواد مختلفة لصنع خزان المياه مثل: مادة البلاستيك (البولي ايثلين والبولي بروبلين) وكذلك الألياف الزجاجية وقد تستعمل الخرسانة والحجر والصلب (الملحوم أو المبرشم، والكربون، أو غير القابل للصدأ)، وقد يكون الخزان بدائي مصنوع من الطين أو أرضي يؤدي وظيفة البركة وتخزين المياه، وأكثر خزانات المنازل توضع اعلى البيت لاغراض الشرب والغسل.

الطرق المتبعة من قبل شركة تنظيف خزانات في الفجيرة في تنظيف الخزانات

تصبح نتيجة الإهمال بتنظيفها وتعقيمها بشكل دوري ومستمر سلاح ذو حدين، بمعنى أنها تقوم بحفظ المياه وتخزينها لأطول فترة ممكنة ولكن في نفس الوقت إذا لم يتم تنظيفها كما ذكرنا والمتابعة الدورية في قياس مدى صلاحية المياه، تصبح تشكل خطر يهدد أمننا وسلامة صحتنا ومن أبشع الكوارث الحياتية التي يغفل عنها الكثير، ينتج عن هذا الإهمال انتشار الأمراض وانتقال الأوبئة وانتشار أمراض الجهاز الهضمي وأيضا فيروسات في غني عنها.

  • تثبيت الخزان جيدا وربط القاعدة بشكل مثبت جدا.
  • صيانة الخزان بشكل دوري ومنتظم.
  • أن تراعي دائما إغلاقها بشكل محكم.
  • تجنب استخدام  الآلات الحادة عند تنظيفها او تركيبه حفاظا عليه من الخدش أو ثقبة.
  • التنظيف من الخارج والداخل مع التعقيم والتطهير من أي رواسب أو طحالب خضراء او اتربة في الاسقف والجدران والأرضيات الخزان.

ابرز الخدمات التي تقمها شركة تنظيف خزانات في الفجيرة

  1. العمل على كشك الرواسب واستخراج مختلف البقايا التي تتواجد في قاع الخزان، بالإضافة إلى تلك المواد التي تكون عالقة في الخزان بشكل جيد
  2. العمل على إخراج الماء من الخزان ولا يتم ترك سوى 30 سم في الخزان
  3. العمل على فتح صمام الماء من أجل تزويد الخزان بكمية جديدة من الماء حتى يتم طرد أي رواسب
  4. العمل على إغلاق صنبور الماء البارد
  5. يتم العمل على غلق جميع مصادر المياه، بالإضافة إلى غلق مختلف الصمامات الموزعة لها، وتلك الصمامات هي السبب في عملية تزويد المياه إلى الخزان من خلال عداد المياه
  6. العمل على تحريك الرواسب بشكل جيد من أجل التخلص من مختلف البقايا في الخزان
  7. العمل على تحريك المياه بشكل جيد حتى تتعكر، وذلك التعكير لا يعنى سوى أن الرواسب تظهر في الأعلى.
  8. العمل على فتح الصنبور الخاص بالمياه الباردة، وذلك من أجل أن يتم تصريف المياه، ومن الأفضل ان يتم اختيار الصنبور الأقرب من السخان

اضرار ترك الخزان بدون تنظيفة

  1. ينتج عن عدم تنظيف الخزان بصورة دورية تراكم الجراثيم والميكروبات مما يودي الي اصابة الاشخاص بالامراض
  2. تعرض خزان المياة بشكل مباشر مع اشاعة الشمس يودي الي نمو الطحالب والبكتريا بداخلة
  3. عدم تعقيم المياة التي تتواجد داخل الخزان بصفة دورية تودي الي كثير من الامراض منها الفشل الكلوي

مميزات التعامل مع شركة تنظيف خزانات في الفجيرة

  1. تستخدم شركة تنظيف خزانات في الفجيرة مواد تنظيف عالية تمكنها من تنظيف الخزان بتقنية عالية
  2. يجب طلاء أرضية وجدران الخزان بمادة مانعة لتكون الطحالب، ويراعي أن تكون غير سامة
  3. بعد التأكد من التخلص من المياه المشبعة بالترسبات والملوثات والتعكر، يقوم العامل بالدخول إلى الخزان وتنظيفه جيدا، وخاصة قاع الخزان والتأكد من خلوه من الترسبات العالقة بالقاع والجوانب.
  4. يتم تزويد الخزان بالمياه بعلو مناسب حتى يتم التأكد من نظافة وتصريف المياه العكرة تماما.

الخطوات التي تقوم باتبعها شركة تنظيف خزانات في الفجيرة في تنظيف الخزانات

يمكن تنظيف الخزانات عن طريق إضافة بعض الكلور، كل ما يتم عمله هو قياس مقدار المياه وإضافة 15 مللي من الكلور لكل 200 لتر من المياه، ويتم إضافة الكلور من الفتحة العلوية بالخزان، ويترك الكلور في الخزان لمدة تزيد عن 60 دقيقة.

بعد ذلك يتم فتح الصنبور الخاص بتصريف المياه من الخزان، وبهذه الطريقة يتم تطهير وتعقيم الخزان ويمكن ضخ المياه مرة أخرى في الخزان، دون الانزعاج من رائحة الكلور فهي سوف تزول مع كثرة الاستخدام.

كل هذا وأكثر تقوم به ، فهو توفر عليك كل هذا الجهد وتقوم بعملية تنظيف خزانات المياه البلاستيكية بأحدث طرق ووسائل التنظيف والتعقيم، كل ما عليك فعله هو الاتصال بأرقام الشركة أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني وتحديد موعد لتنظيف خزانك بأفل التكاليف وبأجود المعايير الفنية.

النصائح التي تقدمها شركة تنظيف خزانات في الفجيرة

  • يتعين على متعاقدي توريد المياه المعتمدين (وايتات الماء) تطهير المياه وصهاريج النقل من أجل السلامة العامة.
  • يجب تنظيف خزانات المياه وتطهيرها مرتين في السنة (الربيع والخريف)، لإزالة الطحالب (نمو النبات الذي قد ينتج الأذواق والروائح الكريهة) ، الرواسب ، والبكتيريا الضارة
  • لابد أن تكون خزانات المياه محكمة الغلق وأن تظل مانعة للحشرات لمنع التلوث في الموقع.
  • لابد أن تكون المياه الموردة صالحة للشرب ويتم الحصول عليها من مصدر معتمد، فالمياه السطحية والضحلة، أو المياه الجوفية قد تكون عرضة للتلوث في أي وقت من عوامل المناخ الخارجية والتربة.

فروعنا في الامارات

شركة تنظيف خزانات في عجمان

شركة تنظيف خزانات في الشارقة

شركة تنظيف خزانات في ام القيوين

مصادر

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *