شركة تنظيف كنب في ام القيوين |0563163808 | تنظيف مبلل

شركة تنظيف كنب في ام القيوين

شركة تنظيف كنب في ام القيوين تقوم الشركة بتنظيف الكنب باحدث ماكينات البخار رقم 1 لتنظيف السجاد والمفروشات والمجالس باحدث الطرق والمعدات ومواد التنظيف

شركة تنظيف كنب في ام القيوين

شركة تنظيف كنب في ام القيوين المجالس هى اولى الاماكن التى تحظى باهتمام كبير لانها ملتقى الاهل والاصدقاء ، لذا نقدم خدمة متميزة لتنظيف المجالس بمفروشاتها الارضية والستائر والدرايش ، لدينا اجود مواد تنظيف معروفة عالميا واجود معطرات استوردنااحدث نشافات بالبخار لما للبخار من اهميه فى قتل اى ميكروبات وجراثيم ، لذا شركة تنظيف  غيرنا ثقافة التنظيف تماما مع احدث تقنيات البخار . نقدم افضل خدمات تنظيف المجالس والكنب باختلاف انواعها.الكنب الجلدى والقماش والحرير والكنب المخملى بافضل منظفات خاصة لكل نوع  والصالونات والانتريهات، تقدم لكى عزيزتى نصائح وافكار جديده لتستمتعى بنظافه وترتيب بيتك لدينا افضل طاقم من فنيين واخصائيين تنظيف وترتيب ديكور البيت

  • هل تحلم بالاسترخاء على الكنب المتواجد فى منزلك والاستمتاع بالراحة والهدوء دون ان تزعجك
  • اوتضايقك رائحة كريهة تصدر عنها بسبب البقع والاوساخ التى تكسوها فعليك بالاتصال على رقم
  • مجالس بالبخار برأس الخيمة لانها الاسرع فى الاستجابة لعملائها دون تأخير وتقدم لهم احسن
  • الخدمات التنظيفية والتعقيمية باتقان متناهى وحرفية عالية.
  • ويتم العمل على تعقيم كامل لهيكل الكنبة  وجميع المفروشات من السجاد مهما كان
  • خامة القماش الذى مصنوعه منها فهناك نوعيات يصعب تنظيفها والتصاق الاوساخ بها يكون عالى
  • جدا وصعب ازالته ولكن مع العمل على تطهير كنب بالبخار فى رأس الخيمة سوف تتفادى هذه
  • المشكلة وتتخلص من كل البقع الصعبة بطريقة جيدة ومحافظة على خامة ولون القماش دون الحاق اي ضرر به

شركة تنظيف في ام القيوين

تقوم الشركة أيضًا بعملية تنظيف الكنب في وقت سريع حتى وإن المنزل مكون من العديد من الأدوار فإن الشركة يمكنها الوصول إليك في المكان الذي توجد به بسرعة كبيرة حيث أنها تمتلك العديد من الأفرع في أماكن مختلفة، إضافة إلى أن لديها القدرة على أن تصل إليك عزيزي باستخدام السيارات المجهزة، ومن أهم الأمور التي جعلت الشركة واحده من أفضل وأهم الشركات التي يمكن أن تقوم بها الشركة ما يلي:

– تحرص على تقدم خدمه التنظيف بكل أمانه ومصداقية ولعل هذا كان سبب في جعل الشركة تحوز على ثقة العملاء في أسرع وقت ممكن وأكبر دليل على ذلك هو تواصل العملاء مع الشركة العديد بشكل مستمر

– تقوم بتقسيم المنزل بالكامل وتحرص على تنظيفها بالطريقة الملائمة وفي أسرع وقت ممكن.

– تستخدم المعدات الحديثة التي تضمن لك الوصول إلى نتائج أفضل من الطرق التقليدية؛ لهذا السبب فإن الشركة ترى أن طريقة التنظيف بالبخار واحده من أفضل وأهم الطرق التي تعتمد عليها في هذه المهمة حيث أنها تدرك أنها تعطي نتائج مرضية دائمًا.

– في حالة وجود تحف في المنزل فإنها تقوم أيضًا بتنظيفها حيث أنها تدرك أن هذه الاشياء قيمة وتحتاج إلى عناية خاصة في تنظيفها بالطريقة المطلوبة.

– قبل استخدام أي شيء فإنها تحرص على عمل العديد من الاختبارات لها حتى تتأكد من أنها تعطي نتائج مرضية بدون أن ينتج عنها أي ضرر على الاشياء المحيطة مثل المنظفات

شركة تنظيف كنب في ام القيوين
شركة تنظيف كنب في ام القيوين

تنظيف كنب بالبخار فى أم القيوين

تقدم شركة تنظيف كنب ام القيوين خدمة لتسهيل الاعمال المنزل بشكل احترافي وامن من نظافة المنزل والفلل والشقق والحدائق.متحصصون فى تنظيف الواجهات الزجاجية. واهم مايميزنا التالى:

– معداتنا تم استيرادها بشكل خاص من ألمانيا وبريطانيا وغيرها من الدول المصنعة لتلك المعدات، هذا الأمر وحده يضمن الجودة التي تتمتع بها تلك الماكينات خلال عمليات التنظيف

–  المنظفات المساحيق المستخدمة متنوعة بما يتناسب مع المنسوجات والأقمشة المصنع منها السجاد والمجالس وغيرها من المفارش، كما وتجدها لا تمتلك أي خطر على صحة الإنسان يكمن في تفاعلها فيما بعد لأن تلك المنظفات حاصة على الترخيص الصحية من عدة جهات مختلفة.

  • تقدم شركات تنظيف الكنب فى عجمان  عروض هائلة وخصومات غاية في الروعة وصل البعض منها إلى 20% بما يجعل في إمكان جميع الشرائح والفئات التمتع بجودة ما نقدمه من خدمات.

  • فريق العمل خاض معنا  عدد كبير من التدريبات ورغم هذا ما تزال أعمال المتابعة الاستمرارية على مواصلة تلك التدريبات

  • بعد انتهاء غسيل الكنب نراعي شركة تنظيف كنب في ام القيوين تنظيف الستائر والسجاد والموكيت الذي يتواجد في نفس الغرفة، هذا إلى جانب تنظيف أياً من الأنتيكات والديكورات مع الاهتمام نظافة الشبابيك والنوافذ لأننا نعرض إليك خدمات شاملة ومتكاملة لا شائبة عليها. وبهذا نكون قد قدمنا خدمة تنظيف متكاملة لغرفة المعيشة التى تصمم خصيصا  بغرض الاسترخاء والاجتماعيات.

ما اهمية تنظيف كنب بالبخار في شركة تنظيف كنب في ام القيوين ؟

  • تم العمل على تعقيم كامل هيكل الكنبة مهما كان خامة القماش الذى مصنوعه منها فهناك نوعيات
  • خنة يصعب تنظيفها والتصاق الاوساخ بها يكون عالى جدا وصعب ازالته ولكن مع العمل على تطهير كنب
  • بالبخار فى ام القيوين سوف تتفادى هذه المشكلة وتتخلص من كل البقع الصعبة بطريقة جيدة
  • ومحافظة على خامة ولون القماش دون الحاق اي ضرر به.

النصائج التي تقدمه شركة تنظيف كنب في ام القوين 

هناك ثلاثة أنواع من الأقمشة المستخدمة في الكنب والأنتريهات والصالونات، سنذكر لكم طريقة إزالة البقع من كل واحدة منها على حدة على النحو التالي:-

طريقة إزالة البقع من الكنب الجلد

  • وطريقة إزالة البقع من الجلد بسيطة جداً وهو أن تقومي بمسحها بواسطة فوطة مبللة ببعض من الأسيتون المركز أو الكحول.

طريقة تنظيف البقع من الكنب الكتان أو القطن أو القماش بشكل عام

  • قومي باستخدام مزيل البقع الذي لا يحتوي على مبيض وخففيه ببعض الماء ثم بللي فوطة بالخليط وافركي مكان البقعة جيداً ثم قومي بتجفيفها بواسطة مجفف الشعر .

طريقة تنظيف الكنب القطيفة

  • القطيفة تحتاج إلى عناية خاصة، لذا فإن أفضل المنظفات على الإطلاق هو الخل الأبيض المخفف بالماء، قومي بفرك البقع بفوطة مبللة بالخل الأبيض المخفف أو باستخدام فرشاة خاصة بالعناية بالقطيفة، وذلك للحفاظ على أنسجة القطيفة من التلف وجففي بعد ذلك بالسشوار.

طريقة تعطير الأنتريه

  • كنوع من أنواع العناية اليومية بالكنب والأنتريهات، شركة تنظيف كنب في ام القيوين قومي باستخدام معطرات المفروشات السائلة، ضعي القليل منها في زجاجة رذاذ ثم انثري على الكنب فإلى جانب الرائحة العطرة يعمل المعطر أيضاً على إبعاد الحشرات عن الكنب، وتظل نظيفة وذات رائحة عطرة على الدوام.
  • يمكنك أيضاً استخدام معطرات الجو المضغوطة “الاسبراي” بشكل مباشر مع ضرورة الإبتعاد مسافة 20 سنتيمتر أثناء الرش حتى لا تتكون عليها البقع.

افضل طريقة لتنظيف الكنب في شركة تنظيف كنب في ام القيوين ؟

من المعروف أن الكنب هي جزء رئيسي في حياة كل فرد منا حيث يتم اقتنائها في المنازل والشقق والبيوت والفلل والقصور، فيجب الحرص على نظافتها بشكل مستمر، وبما أن الكنب من أكثر الأمور التي تتعرض للإتساخات والبقع العنيدة فلابد أن تنظيفها من خلال تقنيات حديثة تقضي على البقع وتحافظ على أنسجة الكنب، ويتم تنظيفها على النحو التالي :-

  1. يتم تنظيف الكنب من خلال أحدث ماكينات تنظيف كنب بالبخار ذا الحرارة العالية والذي يعمل غلى التخلص من البقع الصعبة.
  2. يتم تعطير الكنب ليكون ذات رائحة قوية وتستمر لفترات طويلة جداً.
  3. ثم يتم تجفيف الكنب من خلال ماكينة الشفط، ليصبح بعدها جاهز للاستخدام.
  4. يمكن للشركة أن تلجاً أحياناً لغسيل الكنب إذا وجود عليه الكثير من الأوساخ الصعبة والتي تحتاج غلى غسيل يدوي، حيث يبدأ فريق العمل بالتركيز على الأماكن الأكثر اتساخاً، وبعد الانتهاء من الغسيل يتم التجفيف من خلال ماكينة شفط المياه.

خطوات تنظيف الكنب لدي شركة تنظيف كنب في ام القيوين ؟

شركة تنظيف كنب في ام القيوين الخدمات التي تقدمها الشركة خدمات فعالة حيث تقوم الشركة بأعمال شاملة داخل المنزل من تلميع البلاط وتنظيف الرخام و غسيل سجاد وتنظيف موكيت وغسيل حوائط وتنظيف الحمامات والمطابخ أيصًا حيث تعد هذه المناطق من الأماكن التي تتجمع فيها البقايا الزيتية والأبخرة على الحوائط حيث تقوم شركتنا بعملية تنظيف شاملة لها لكي تظهر بشكل رائع ولامع وعلي مستوي عالي من الجمال وأيضًا تقوم الشركة بتنظيف أهم نقطة في المنزل وهي المجالس حيث تعتبر المكان المعبر عن واجهة البيت وأنها تكون ملجأ الضيوف حيث تقدم الشركة أفضل الخدمات للعملاء لكي يعيشوا في جو رائع وجميل ولا يشوبه أي قلق تجاه أعمال النظافة المرهقة  والمكلفة للوقت والجهد.

ما يتميز به شركة تنظيف كنب في ام القيوين ؟

يعتبر الكنب من أهم قطع الأثاث في المنزل حيث يقضي عليه أفراد الأسرة أغلب الأوقات لمشاهدة التلفاز والاستمتاع بصحبة الأهل والأصدقاء ؛ مما يجعله يتعرض للبقع و الأتربة بشكل كبير، لذلك فإن شركة تنظيف الكنب بام القيوين تقدم الحل الأفضل لتنظيف الكنب والمجالس حيث تعمل على شفط جميع الأتربة والغبار المتواجد عليه مع توفير أحدث جهاز التنظيف بالبخار لنستطيع إزالة الحبر والبقع بدون إحداث أي تلفيات في نسيج أقمشة الكنب أو المجالس كما يقوم عمالنا المتخصصين بغسيل الكنب وإزالة جميع البقع الصعبة وأيضا تعطرها بروائح ومعطرات عالمية لإزالة الروائح الكريهة من الكنب لتعود كالجديد مرة أخرى

اسعار شركة تنظيف كنب في ام القيوين؟

لأننا شركة من ارخص الاسعار تنظيف كنب فى رأس الخيمة، نحرص على تقديم أفضل الخدمات للحفاظ على ثقة عملائنا الكرام وعلى مستوى شركتنا المشرف وسمعتنا الحسنة، ومن أهم الخدمات التي نحرص على تقديمها:

  1. تقوم الشركة بتنظيف جميع أنواع الكنب على أعلى مستوى مع الحفاظ على نسيجه وألوانه
  2. على أيدي عمالة متميزة للغاية ومدربة على استخدام أحدث الوسائل والتقنيات لتنظيف السجاد.
  3. يمكننا تنظيف السجاد في منزلك أو في أماكننا الخاصة حسب رغبتك.
  4. نقوم بتنظيف وغسيل الموكيت باستخدام أفضل وأحدث المعدات التي تساعد على إزالة أصعب البقع والأوساخ.

انوع الكنب و كيفية التعامل معها من خلال شركة تنظيف كنب في ام القيوين ؟

بالضرورة أن تتساءل كيف يتم تنظيف الكنب وفي الحقيقة أن تنظيف الكنب يمر بعدد من المراحل من أجل الحصول على نظافة مثالية للكنب كما يلي:

1- التخلص من الاتربة

يحمل الكنب بين طياته الكثير والكثير من الأتربة بين مفروشاته وبين أخشابه ومقاعده وأرجله والتي سرعان ما تتحول لطين إذا اختلطت بالمياه، لذا نضع على رأس اهتماماتنا تنظيف الكنب من الأتربة والأوساخ استخدام قليل من المياه إذا أن المياه ليست عنصر رئيسي في تنظيف الكنب بل مواد التنظيف الفعالة والمخصصة لتنظيف الكنب هي العنصر لرئيسي لنظافة الكنب والتي تحتاج إلى خبرة ومهارة في التطبيق وهو ما تحصل عليه على يد خبرائنا.

2- التعطير

هل تتمنى أن تفوح الرواح من مجلسك فتبعث الراحة والاطمئنان في نفوس الجلوس هذا ليس حلم بعيد المنال بل واقع وحقيقة تحصل عليها معنا عند طلب خدمة تنظيف كنب حيث نستخدم افضل المعطرات المستوردة والتي تظل رائحتها الجميلة في المجالس لمدة طويلة وكذلك يتم تعطير ستائر الغرفة

3- إضافة طلة عصرية للكنب

معنى تحصل على طلة عصرية للكنب لأن ترتيب وتنسيق الكنب وتهيئته لاستقبال الضيوف ليس امر روتيني فنحن غير تقليديون نحرص على تفعيم مجلسك بطلة عصرية مميزة. نحن سعداء بتجميل وتنظيف مجلسك في جميع الأوقات وفي كل الظروف لتنعم بكنب أنيق ونظيف وعصري اتصل الآن لتحصل على أفضل خدمة تنظيف كنب بام القيوين ركن نجد.

4- القضاء على البقع

ولكن مشكلة الكنب والمجالس من صالونات وانتريهات لا تتمثل في الأتربة والأوساخ بل في البقع أيضًا التي قد تجبرك على الاستغناء عن استخدام الكنب نهائيًا وقد تضطر لاستبداله بشكل كامل بسبب بقع وأوساخ قوية . ومن حسن الحظ أن التقنيات الحديثة قادرة على حل مشكلات أعتى البقع فلا تقلق ولا تكلف نفسك أموال لا حاجة لها لأننا نعتمد على تركيبة فعالة لحل مشكلات أصعب البقع.

5- التلميع

حسنًا سوف نقوم بتنظيف الكنب من البقع والأوساخ ونقضي على جميع أنواع البقع ولكن لن ينتهي الأمر عند هذا الحد بل الأمر يبدأ من هنا مرحلة أخرى هامة وهي تلميع الكنب لكي يظهر الكنب بمظهر لامع وبراق تفخر به أمام الجميع ليتحدث الجميع عن نظافتك وجمال مجلسك لدينا أفضل الملمعات لتلميع الكنب الخشبي و الجلد وكل أنواع الكنب.

شركة تنظيف في ام القيوين

  • نقوم بالخدمة في الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من ست سنوات . ولدينا العديد من القصص الناجحة، ونفخر بأن خدماتنا احترافية بنسبة 100%.
  • فريق عملنا لديهم خبرة كبيرة في جميع أنواع خدمات التنظيف, ولا نقوم بارسال أيا منهم دون تدريب كامل وشامل ويمكنك أن تشعر بمدى الكفاءة والجودة في خدمات التنظيف التي نقوم بتقديمها.
  • شركتنا مرخصة شركة تنظيف كنب في ام القيوين في الجهات الحكومية والرسمية.

شركة تنظيف كنب في دبي

  1. نوفر مجموعة متميزة للغاية من المنظفات عالية الجودة والتي لديها قدرة فائقة على إزالة البقع والأوساخ
  2. وقتل الجراثيم دون أن تسبب أي أضرار للسجاد الخاص بك مهما كان نوعه.
  3. لدينا خبراء لاختيار أنواع المساحيق والمنظفات وتحديد كل نوع لما يناسبه من أنواع السجاد المختلفة.
  4. توفر شركتنا أحدث الآلات والمعدات بما في ذلك ماكينات البخار الحديثة لتنظيف السجاد بشكل احترافي وفي وقت سريع

شركة تنظيف في الشارقة

قد يكون التنظيف عملية روتينية ونعرف أن لديك العديد من الخيارات عندما تفكر في استئجار خدمة خادمة. وبسبب ذلك ، نحن فى شركتنا نسعى باستمرار لتحسين معاييرنا العالية بالفعل لكي تعتبرنا الأفضل في هذا المجال، لا يكفي أن يكون لديك ثقة في طاقم التنظيف الذي تركته في منزلك وعليك أيضا أن تثق في أنها ستقوم بعمل تنظيف من الدرجة الأولى لك، يضمن تعيين موظفينا من خلال برنامج تدريبي صارم أن كل عضو في فريق التنظيف لدينا يفهم دوره وكيفية ارتباطه بالأداء العام للفريق.

شركة تنظيف بالعين

  • يمكنك أن تعمل على إختيار اريكة  لبيتك من خلال وضع شكل الكنب في دماغك ثم تعمل على أن تختاره من خلال إختيار المساحة المتاحة لديك.
  • كما يجب إختيار الألوان التي تناسبك حيث أنه يجب أن تختار الألوان بعناية حسب رغبتك.
  • يجب أن يتم إختيار الألوان حسب ألوان الحوائط المتاحة لديكم مع وجود السجاد المناسب.
  • عليك أن تحدد نوع الأقمشة الذي تحتاجه للكنب أو الجلد حسب رغبتك فالكنب له أنواع كثيرة ولذلك عليك أن تختار النوع حسب رغبتك وحسب الإستخدام.

شركة تنظيف كنب في راس الخيمة

  1. ويهتم عمال شركة تطهير مجالس وكنب بالبخار  ان يقدموا افضل خدمة للعميل وهذا من خلال الفحص
  2. الكامل لكل اركان الكنب وكل الاجزاء الثابتة والمحتركة بها للعمل على تنظيفها بصورة عميقة.
  3. كما ان شركتنا توفر اقوى المنظفات التى يتم اضافتها الى وعاء الماء الذى ينتج البخار وهذا يؤدى
  4. الى زيادة القدرة والسرعة فى التخلص من البقع التى تشوهه الكنب والمجالس الاضافة الى الرائحة العطرة
  5. التى تمتصها اجزاء الكنب وتفوح فى المكان باكمله

فروعنا في الامارات

شركة تنظيف سجاد في ام القيوين

شركة تنظيف منازل في ام القيوين

‫3 تعليقات

‫3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : شركة تنظيف كنب في العين |0563163808 |تنظيف كنب - Avada Movers

  2. التنبيهات : شركة تنظيف كنب في راس الخيمة |0563163808 |تنظيف كنب - Avada Movers

  3. التنبيهات : شركة تنظيف كنب في دبي |0563163808 |غسيل و تنظيف - Avada Movers

اترك تعليقاً